منتديات أحلى شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلى شباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رأى واحد اهلاوى في الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
khaledomar
عضو مجتهد
عضو مجتهد
khaledomar

المهنة : رأى واحد اهلاوى في الزمالك Engine10
الهواية : رأى واحد اهلاوى في الزمالك Sports10

رأى واحد اهلاوى في الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: رأى واحد اهلاوى في الزمالك   رأى واحد اهلاوى في الزمالك I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 7:21 am

اسف [color=red][size=18]انا آسف محدش يزعل من الكلام اللى انا هقوله بس ده حقيقه ولازم كل واحد يتقبل الراى والراى الاخر فنحن فى بلد الديموقراطيه كما اسمع في معظم اللقاءات والمهم ان نادى الزمالك نادى عظيم و جميع الناس يعرفون مكانته حتى الاهلويه ولكن المشكله فى مستوى الزمالك الآن هى ان رئيس النادى لا يهتم بالنادى وكل ما يقوم به هو من اجل مساعدته فى الانتخابات فهذا هو السبب الأول ، اما السبب الثانى فهو ان الزمالك يتأثر بالاعلام والجرائد واذا اتم صفقه بل وقبل ان يتمها فانه يفضح نفسه فى الجرائد و الاعلام فعندما يكون هذا اللاعب الاهلى فى احتياج اليه فيدخل فى الصفقه وطبعا و بدون اى غرور فإن اللاعب يغمى عليه عندما يسمع اسم الاهلى لانه صاحب البطولات معظمها وان لم تكن كلها فيغير اللاعب اتجاهه الى الاهلى و من هنا تحدث المشاكل بين الاهلى والزمالك وانا لا اقصد فى كلامى ان الزمالك ليس له سمعه ولكن اللاعب عندما يأتى اليه عرضان احدهما من بطل الدورى و كأس افريقيا وثالث العالم و السوبر المصرى والسوبر الافريقى والعرض الاخر من نادى كله مشاكل ومستواه ليس بالمطلوب ارجو ان تكون الصوره قد اتضحت ولذلك فإن اللاعبين الذين ينضموا الى الزمالك اما لم يعرض عليهم الاهلى و اما من ابناء النادى و لذلك فإن معظم خلافات بين الاهلى والزمالك خلافات تعصبيه وليس لها داعى وانا اتمنى ان تزول الخلافات التى تجرى فى دماء الجماهير ،والسبب الثالث فى مستوى الزمالك هو ان اللاعبين لا يثقون فى قدراتهم ولا فى النادى الذى ينتمون اليه ولا فى المدرب وهذا يظهر فى الخلافات الدائمه بين اللاعبين والمدربين المتوالين على ذلك وظهر ذلك فى المشهد الذى حدث بين جمال حمزه وريكاردو و المهم ان الزمالك بما يمتلكه من لاعبين يستطيع ان يهزم الاهلى ويكتسح الدورى وافريقيا ولكن المشاكل تقف امامهم وانا فى النهايه اتمنى ان يعود الزمالك الى مستواه حتى تكون هناك منافسه ودورى قوى واتمنى ان تكون وجهة نظرى قد وصلت الى الجميع و من يرى غلط او تعليق ياريت يقولى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[size][color]

رأى واحد اهلاوى في الزمالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-